النصر السعودي يوضح موقفه من ضم كوستا والتخلي عن حمد الله

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
النصر السعودي يوضح موقفه من ضم كوستا والتخلي عن حمد الله, اليوم الأربعاء 6 يناير 2021 08:56 صباحاً

كتب : حضارم نت - كووورة 04/01/2021 16:17:25


لا يزال نادي النصر السعودي، يحاول الخروج من أزمة الكفاءة المالية، التي اشترطتها وزارة الرياضة السعودية، من أجل السماح للأندية بإتمام التعاقدات خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وكان مصدر مسؤول داخل إدارة النصر قد أكد لكووورة في وقت سابق، أن إدارة العالمي تواجه صعوبة في تقديم المستندات اللازمة للحصول على شهادة الكفاءة المالية.

ومن المقرر أن تقوم اللجنة المعنية في وزارة الرياضة، بمراجعة كافة المستندات المقدمة من قبل جميع الأندية، على أن تعلن النتائج يوم الخميس المقبل.

وأوضح مصدر لـ"كووورة "أن هناك تحركات مكثقة من إدارة العالمي للخروج من هذا المأزق، وقال:" شهدت الأيام الأخيرة اجتماعات عديدة بين إدارة النادي وأعضاء شرفه، من أجل تفادي الحرمان من التعاقدات، وتم بحث التقدم بطلب من أجل تأخير المدة المحددة من قبل الوزارة لتقديم المستندات اللازمة".

وتابع: "الإدارة تحاول الحصول على ثغرة في المتطلبات حتى يسمح لها بالحصول على الكفاءة المالية، في حال تم رفض مقترح التأجيل".

ونفى المصدر ذاته وجود أي توجه للإدارة نحو التخلص من عبد الرزاق حمد الله مهاجم الفريق وضم الإسباني دييجو كوستا الذي فسخ عقده مؤخرًا مع أتلتيكو مدريد

وأردف قائلا: "لا صحة لهذه الأنباء.. لم يتم طرح اسم كوستا مطلقًا، كما أن الإدارة لا تنوي التخلص من حمدالله خلال الفترة المقبلة".

وأتم: "جميع الأسماء التي ربطت بالنصر مؤخرًا غير صحيحة، باستثناء اسم واحد تم الاتفاق معه مسبقًا".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق