التخطي إلى المحتوى

تسيطر حالة من القلق شديدةعلى الطلاب هذه الأوقات ويرغبون في معرفة رابط نتيجة مفاضلة السورية من أجل التعرف على نتائجهم والتي يتحدد مصير ومستقبل كل طالب وعلى أساسها سيتمكن كل طالب من الالتحاق بجامعة ما لذلك فهي تعتبر النتائج الأهم على الإطلاق، تابعوا معنا في هذا المقال لتعرفوا المزيد من التفاصيل حول هذا الأمر.

رابط نتيجة مفاضلة السورية

تصريحات الوزارة بخصوص النتائج:

صرح العاملون بوزارة التربية والتعليم أنه سيتم عرض النتائج في نهاية شهر نوفمبر الحالي لهذا العام وستكون متوفرة على الموقع الرسمي الخاص بالوزارة.

أوضحت الوزارة أيضاً أنه سيسمح لكل طالب معرفة نتائجة بكل سهولة إلكترونياً وذلك من خلال إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب كما سيتاح للطلاب تسجيل طلب الاتحاق بالكليات المتاحة لهم طبقاً لمجموعهم أو معدلهم الدراسي.

أوضح الوزير أيضاً أن نتائج هذا العام مبشرة للغاية وستكون نسبة النجاح هذا العام مرتفعة أكثر من السنوات السابقة على الرغم من الظروق التي مرت بها البلاد في ظل أزمة فيروس كورونا المستجد وأنهم نجحوا في توجيه الطلاب عبر المنصات التعليمية لاجتياز امتحاناتهم بنجاح والالتحاق بالكليات.

رابط نتيجة مفاضلة السورية

رابط نتيجة مفاضلة السورية وطريقة معرفة النتيجة:

يمكن لجميع الطلاب معرفة نتائج اختباراتهم بكل سهولة عن طريق الخطوات الآتية:

  1. الدخول على الموقع الرسمي للوزارة المسجل به درجات جميع الطلاب والذي ستجده في هذا الرابط.
  2. سيطلب منك الموقع كتابة رقم الاكتتاب أو رقم الجلوس والذي ستجده في هذا الملف.
  3. قوم بإدخال الرقم بشكل صحيح ثم اضغط على كلمة النتيجة لتظهر لك درجاتك بالتفصيل ومجموعك.

أشارت الوزارة أيضاً أنه يمكن لجميع الطلاب سواء السوريين أو الأجانب الحصول على درجاتهم ولكن عليهم تحميل كلاً من ملف رقم الاكتتاب وملف أسماء الطلاب المقبولين في كلاً من القسم العلمي والأدبي.

رابط نتيجة مفاضلة السورية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *