التخطي إلى المحتوى

فاتورة التليفون الأرضي شهر أكتوبر 2020، رغم إنتهاء فترة السماح المحددة من الشركة المصرية للإتصالات لجميع العملاء يوم 14 نوفبر الجاري 2020 ولكن مازالت عمليات البحث مستمرة لمعرفة قيمة فاتورة التليفون المنزلي والبدء في سداد الفاتورة وفقًا للطرق المتاحة قبل قطع الخدمة نهائيًا عن غير المسددين خلال الفترة القامة.

فاتورة التليفون الأرضي 2020

نقدم لكم خلال هذة المقالة كافة المعلومات التفصيلية عن سداد فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر 2020 الربع سنوية ورابط الإستعلام عن قيمة فاتورة التليفون المنزلي وطرق السداد المعلنة من الشركة المصرية للإتصالات الخاصة بفاتورة التليفون المنزلي التي صدرت لجميع العملاء يوم 15 أكتوبر الماضي لعام 2020 عبر الموقع الرسمي، وإستمرت فترة السماح المحددة شهرًا لجميع المشتركين في خدمة التليفون الأرضي بالسداد حتي يوم 14 نوفمبر الجاري.

رابط الإستعلام فاتورة الأرضي أكتوبر 2020

إليكم خطوات الإستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي بأسهل الطرق المتاحة لجميع العملاء حتي يمكن معرفة قيمة الفاتورة من خلال الدخول علي الرابط التالي وإتباع الخطوات اللازمة.

1- الدخول لموقع الشركة المصرية للإتصالات.

2- إدخال رقم الكود الخاص بالمحافظة.

3- إدخال رقم التليفون.

4- ثم الضغط علي كلمة عرض الفواتير لمعرفة قيمة الفاتورة.

طرق سداد فاتورة التليفون الأرضي

أتاحت الشركة المصرية للإتصالات، عدد من الطرق لسداد فاتورة التليفون الأرضي يمكن من خلالها لجميع العملاء سداد فاتورة التليفون المنزلي دون عناء.

1- السداد من خلال أقرب سنترال تابع للشركة المصرية للإتصالات.

2- السداد من خلال مكاتب فوري ومصاري.

3- السداد الإلكتروني بالفيزا كارت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *