التخطي إلى المحتوى

حددت المصرية للاتصالات عدة أشهر في العام للعملاء لدفع الفاتورة خلالها، بحيث يتم إصدار الفاتورة كل ثلاثة أشهر للعميل وموزعة على أربعة أشهر فى السنة، أي يناير وأبريل ويوليو وأكتوبر ويذكر تحديد اليوم الخامس عشر من كل شهر أن المصرية للاتصالات ستصدر فاتورة الخط الأرضي وتعطي العميل خيار الدفع أي شهر واحد، وعندما يتأخر العميل في السداد، يتم تحويل الخط الأرضي إلى استقبال بأضافة غرامة على العميل، واذا استمر العميل في عدم الدفع، يتم ايقاف الخط بشكل نهائى من قبل شركة الاتصالات.

فاتورة التليفون الارضي

قدمت المصرية للاتصالات العديد من طرق للسداد، لتوفير الوقت وتسهيل على جميع العملاء دون الحاجة للذهاب إلى مقر الشركة لسداد الفاتورة، ولضمان السلامة والأمن التام لجميع العملاء وخصيصاً بعد ظهور فيروس كورونا المستجد، وحرصاً على المواطن لعدم تفشى الفيروس يمكن دفع الفاتورة عبر أمان أو مصارى أو فودافون كاش او فورى.

 

خطوات التعرف على الفاتورة لعام 2020

 

أنشأت المصرية للاتصالات موقعها الخاص لإدخال العميل للاستفسار عن فاتورة الهاتف الأرضي، ويمكن سداد الفاتورة من خلال موقع شركة الاتصالات الذي يتم إصدار الفواتير به.
ولكي يستفسر العميل عن فاتورته يقوم بالدخول إلى الموقع الإلكتروني للشركة المذكورة أعلاه، ثم يكتب اسم المحافظة التي يقيم بها، ثم يقوم بإدخال رقم الهاتف الأرضي، ثم الضغط على عرض الفواتير، ثم سيعرض الموقع جميع الفواتير التي لم يتم دفعها للرقم الذي تم أدخالة.

كيفية دفع فاتورة الهاتف الأرضي من خلال موقع الشركة

يمكن للعميل أيضا الدفع من خلال موقع شركة الاتصالات، وبعد الاطلاع على الفاتورة، يضغط العميل على كلمة الدفع الموجودة في أسفل يسار الصفحة، وستظهر كلمة “ادفع” باللون الأزرق، يضغط عليها ويدخل العميل بريده الإلكتروني ثم يضغط على كلمة “تسديد” ثم يقوم العميل بإدخال رقم البطاقة البنكية لبنك مصر لأنه البنك المتعاقد مع شركة الدفع الإلكتروني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *