التخطي إلى المحتوى

ننشر لكم متابعينا الكرام تفاصيل موعد صرف الدفعة الثانية من منحة العمالة غير منتظمة 2020، حيث يترقبها الكثيرون من المتقدمين فيها للحصول على الـ 500 جنيها التي وفرتهم وزارة القوى العاملة المصرية للمواطنين الأكثر ضرراً من القرارات التي اتخذتها الدولة بشأن الحفاظ على أرواح المواطنين بعد انتشار فيروس كورونا المستجد، فتابعوا معنا الآن وسوف نوافيكم كل التفاصيل الخاصة بموعد صرف الدفعة الثانية من منحة العمالة غير منتظمة.

موعد صرف الدفعة الثانية منحة العمالة غير منتظمة

اليوم أعلن الدكتور محمد سعفان وزير القوى العاملة عن موعد صرف الدفعة الثانية من منحة العمالة الغير منتظمة للحصول على مبلغ 500 جنيها، حيث تقرر صرفها اعتباراً من 21 إلى 25 يونيو الحالي، وسيتم إرسال رسالة نصية للمستفيدين في الدفعة الثانية عبر الهاتف المحمول الخاص بهم تبلغهم مكان الصرف واليوم المحدد لهم.

منحة العمالة غير منتظمة 2020

في شهر إبريل الماضي 2020 أعلنت وزارة القوى العاملة صرف مبلغ مالي يقدر بـ 500 جنيه مصري، وهذا للعمالة اليومية التي كانت أكثر الفئات ضرراً من قرار غلق المحلات والحظر في البلاد بسبب فيروس كورونا المستجد، وتم التقديم للحصول عليها إلكترونيا من خلال موقع الوزارة هنا، وهذا حتى لا يتم الزحام.

ومن جانبه أكد مصدر مسئول في البنك المركزي أنه تم تجهيز 1400 مصرف على مستوى الجمهورية لصرف منحة العمالة غير منتظمة حتى لا يحدث أي تكدسات وزحام، بخلاف تخصيص عدد كبير من المدارس لصرف المنحة ايضاً فيها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *