التخطي إلى المحتوى

نظرًا لتصنيفها ضمن أفضل المنصات التي تم إنشاؤها بعد انتشار فيروس كورونا الجديد مما يساعد الطلاب على الاستفادة بشكل كبير فهناك الكثير من الآباء الذين يبحثون دائمًا في جميع المواقع الإلكترونية للاشتراك في المنصة التعليمية الجديدة سبيس.

 

خطوات التسجيل في منصة نور سبيس

 

يمكن لجميع الطلاب التسجيل بسهولة وببساطة على هذه المنصة عبر الرابط أدناه

https://noorspacejo.azurewebsites.net/
ثم انقر فوق الزر إنشاء حساب للاستفادة من جميع الخدمات التي تقدمها لك المنصة وفي هذه الخطوة يجب على جميع الطلاب إدخال كلمة المرور الخاصة بهم وجميع المعلومات والاسم والرقم الوطني وتاريخ ميلاد الطالب وسيتم إنشاء رمز لكل طالب ثم اضغط على تأكيد التسجيل لذا يمكنك استخدام المنصة معك في أي وقت.

 

منصة نور سبيس

 

إنشاءة هذه المنصة لأسباب كثيرة منها التخلص من العدوى التي يمكن أن تحدث عند تجمع الأشخاص في مكان واحد خاصة لطلاب المدارس وتقدم هذه المنصة للطلاب العديد من الموضوعات المهمة أولاً وتشرح جميع المناهج لجميع الطلاب و يمكن للطلاب مع أفضل المعلمين التقديم. إذا كانت مقاطع الفيديو التي تشرح أوقات الاختبار تريد التحقق من المعلومات فيمكن للطالب استشارة المعلم في جميع الأسئلة والتواصل مع المعلم أثناء الشرح من خلال غرف الرسائل فهذه المنصة هي بالتأكيد منصة مجانية ستستمر هذه المنصة بعد عودة الطلاب إلى المدارس وهذه المنصة تعمل على وعي الطلاب مثل المنصات الأخرى التى تزيد من ادراك الطلاب بالتطورات التكنولوجية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *