التخطي إلى المحتوى

بدأت التساؤلات تزداد حول رابط تحديث بيانات منحة العمالة غير المنتظمة أكتوبر 2020 بالاسم ورقم الجلوس من خلال موقع القوى العاملة، وهذا في ظل وجود بعض التعليمات من قبل الوزارة بشأن ضرورة تحديث البيانات والمعلومات أول بأول من أجل الحصول على الدفعات الجديدة من منحة العمالة خلال الشهور المقبلة.

تحديث بيانات منحة العمالة غير المنتظمة 2020

أوضحت وزارة القوى العاملة في بيان رسمي لها بأن الفترة المقبلة سوف تشهد صرف الدفعة الجديدة من منحة العمالة غير المنتظمة لشهر أكتوبر 2020 بالاسم والرقم القومي من خلال مكاتب البريد المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية، مطالبة من جميع المواطنين ضرورة الالتزام بتحديث البيانات من أجل صرف الدفعات الجديدة في الشهور المقبلة.

وقد جاءت خطوات تحديث البيانات والمعلومات من خلال موقع وزارة القوى العاملة على شبكة الإنترنت:

  • ادخل إلى موقع وزارة القوى العاملة.
  • اختر الخدمات العامة ومن ثم خدمة استعلام منحة العمالة غير المنتظمة أكتوبر 2020.
  • اكتب الرقم القومي واسم المستفيد من المنحة.
  • اضغط على تحديث البيانات وابدأ في تحديث المعلومات المطلوبة.
  • تأكد من حدوث عملية التحديث بشكل صحيح.

رابط تحديث بيانات منحة العمالة غير المنتظمة 2020

أشارت مصادر مطلعة داخل وزارة القوى العاملة خلال الساعات الماضية عن توفير روابط جديدة ومباشرة للاستعلام عن تحديث البيانات وطريقة صرف الدفعة الجديدة من منحة العمالة غير المنتظمة لكل المستفيدين منها في أغلب محافظات الجمهورية.

وقد جاء رابط تحديث بيانات المنحة للعمالة غير المنتظمة 2020 على هذا النحو التالي: “من هنا“.

موعد صرف منحة العمالة غير المنتظمة أكتوبر 2020

أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي عن صرف دفعة جديدة من منحة العمالة غير المنتظمة لكل المواطنين المستفيدين منها خلال الشهور المقبلة، وذلك في إطار حرص الدولة على دعم الفئات الكادحة وخاصة فئة العمالة غير المنتظمة والتي يقدر عددها بنحو 4 أو 5 مليون مواطن على أقل تقدير.

ومن المتوقع بأن يتم صرف الدفعة الجديدة من منحة العمالة غير المنتظمة خلال الأيام المقبلة، وذلك بعدما تنتهي الوزارة من عملية تحديث البيانات عبر موقعها الإلكتروني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *