التخطي إلى المحتوى

تردد قناة أون تايم سبورت واحد من أهم وأكبر ترددات القنوات الرياضية ليس فقط داخل مصر بل على مستوى الوطن العربي ، وذلك بعدما استحوذت القناة على حقوق البث لعدد كبير من أهم البطولات  على رأسها بطولة الدوري المصري وكأس مصر وكذلك مباريات الأندية المصرية في البطولات الأفريقية والعربية خلال الفترة الحالية.

تردد قناة أون تايم سبورت الجديد 2020

نقدم لكم ترددات قناة أون تايم سبورت  ON TIME SPORT HD عبر النايل سات والعرب سات، حتى يتمكن كل المشاهدين في مختلف أنحاء العالم العربي من مشاهدة كل المباريات المذاعة عبر  القناة خلال الشهر  وعلى رأسها مباريات الدوري المصري.

جاء تردد قناة أون تايم سبورت 2020 على النحو التالي:

القمر الصناعي: نايل سات
التردد: 10853
الاستقطاب: عمودي
معامل تصحيح الخطأ: 3\4
معدل الترميز: 27500

تردد قناة أون سبورت 2 الجديد عبر القمر الصناعي النايل سات 2020

قناة أون سبورت من أهم القنوات الرياضية المصرية في الوطن العربي  حرصت إدارة القناة أن تصنع بصمة إعلامية رياضية وأن تحتل سوق الرياضي في العالم العربي وتسيطر عليه ، بأعلى مقاييس الجودة تنافس بقوة، لذا سوف نستعرض معكم تردد قناة أون سبورت 2 في السطور السابقة  عبر القمر الصناعي النايل سات، التي يحرص محبي وعشاق الرياضة حول العالم على متابعتها.

الجدير بالذكر بأن “إعلام المصريين” كانت قد أكدت في وقت سابق على توفير تردد قناة أون تايم سبورت خلال الفترة المقبلة عبر كافة الأقمار الصناعية نايل سات وعرب سات وغيرهم، وذلك حتى يتمكن المشاهد العربي من التقاط أقوى إشارة للقناة على مدار اليوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *