التخطي إلى المحتوى

تردد قناة توم وجيري الجديد على النايل سات، شهدت جميع محركات البحث خلال الفترات الحالية البحث المتكرر لمعرفة احدث تردد لقناة توم اند جيري، حيثُ ان التلفزيون اصبح الوسيلة الوحيدة الترفيهية على الاطفال في ظل الظروف الراهنة بعد تفشي فيروس كورونا المستجد، حيث إن قناة توم وجيري من القنوات الاطفال الفضائية الغير مشفرة وتعمل على تقديم العديد من افلام الكارتون الشهيرة والمتميزة، كما انها تقوم بتقديم العديد من البرامج المبهجة لدى الطفل، بالإضافة إلى انها تقوم بعرض كارتون القط والفار المشاكسين والذي اطلق اسم القناة على اسم هذا الكارتون لكونها تعمل على إذاعته بشكل مستمر.

تردد قناة توم وجيري الجديد على النايل سات

  • تقوم هذه القناة بعرض محتوى كارتوني كبير من مختلف الافلام التي تجذب الاطفال إليها بشكل كبير مثل كارتون الساحرة الشريرة، وكارتون توم وجيري المشهور في العالم العربي اجمع.
  • تقوم هذه القناة بعرض محتوى كبير من المسابقات والبرامج التي يهتم بها الاطفال، وتعمل على جذبهم وتسليتهم بشكل كبيرة.
  • تعد هذه القناة من القنوات الآمنة على الاطفال، حيثُ انها تعرض محتوى اطفالي آمن وجذاب على مدار اليوم، كما انها تعرض في الفواصل الإعلانية اجزاء من كارتون القط والفار الشهير الذي يفضله جميع الاطفال والكبار لكونه يعمل على تسليتهم ويزيد من بهجتهم.
  • تعتبر هذه القناة من القنوات المفضلة لدى الامهات، لكونها تعطي فرصة كبيرة لترك اطفالهم امام التلفاز بدون الخوف او القلق عليهم من المشاهد التلفزيونية الخارجة عن سنهم.

ضبط إشارة تردد tom & jerry  على عرب سات

زاد بحث الاشخاص والاطفال في المنازل لمعرفة احدث تردد لقناة توم اند جيري خلال هذه الفترة، وخاصة بعد الظروف التي تشهدها البلاد حيث إن هذه القناة تعد من الوسائل المهمة العاملة على الترفيه على الطفل، لذلك سوف نقوم بتقديم احدث تردد على القمر الصناعي النايل سات:

التردد 11355
الاستقطاب أفقي
معدل الترميز 27500
معدل تصحيح الخطأ 3/4
القمر الصناعي النايل سات

على العرب سات

التردد 11354
الاستقطاب أعمودي
معدل الترميز 27500
معدل تصحيح الخطأ 6/5
القمر الصناعي العرب سات

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *