التخطي إلى المحتوى

تعتبر قناة توم وجيري مِن أشهر قنوات الكرتون بالنسبة للأطفال، وسوف نعرض لكم تردد قناة توم وجيري الجديدة، حيث أنها حائزة علي أعلي سب المشاهدة في الوطن العربي فمنذ حوالي 80 عام حصلت علي أعلي نسبة مساهدة بعد إفتتاحها بإسبوعين فقط وهي أيضًا تعرض برامج أو كرتون توم وجيري أو ما يعرف بكرتون القط وافأر فقط.

تردد قناة توم وجيري للنايل سات

تردد قناة توم وجيري الجديدة الأول,
التردد:11252
معدل الترميز:27500
الإستقطاب: أفقي

تردد قناة توم وجيري الجديدة الثاني،
التردد:11353
معدل الترميز:27500
الإستقطاب: عمودي
الإتجاه: 6/5

ماذا تعرض قناة توم وجيري الجديدة

تعرض قناة توم وجيري الكثير مِن المحتويات الشيقة التي تجذب المتابعين مِن جميع الأعمار، تقدم قناة توم وجيري كرتون توم وجيري وبعض الأفلام الكرتونية مثل أفلام كرتون ديزني المدبلجة لللغة العربية.

كما يحب الآباء أن يتابع أبنائهم قنوات تعرض محتويات تثقيفية وتعليمية، ويمكن لجميع الفئات بمتابعة القناة لأنها قناة مجانية تمامًا، كما أن يتم عرض حلقات جديدة مِن كرتون توم وجيري أو القط والفأر التي كان مؤلفها هو الراحل جين ديتش وهو كان رسام أمريكي والذي إستطاع رسم الشخصيات الكرتونية توم وجيري وقام أيضًا بإخراجه بجدارة.

كما أن القناة ليست تعمل فقط علي الكرتون بل إنها تعرض أغاني أطفال مأخوذة مِن مقاطع في حلقات الكرتون بلإضافة إلي القصص الفعالة والتي تجذب الأطفال وأيضا تعلمهم بعض الأقاويل والحكم في الحياة, وبعض البرامج الكرتونية التي تعمل علي القناة ونفس التردد وهو تردد قناة توم وجيري هم:-

أفلام كرتون توم وجيري أو القط والفأر.
أفلام كرتون سيندريلا جميع الأجزاء.
أفلام كرتون روبانزل مع قرب نزول الجزء الثاني منها حصريًا علي قناة توم وجيري.
فيلم كرتون جميلة والوحش.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *