التخطي إلى المحتوى

بعد أن تم تغيير تردد قناة طيور الجنة الفضائية مؤخرا، جعل ذلك الكثير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتويتر يقومون بالبحث عن التردد الجديد لهذه القناة في جميع محركات البحث.
وجاء اهتمام الكثير بقناة طيور الجنة بسبب ما تقدمه من محتوى هادف للأطفال في جميع مراحلهم العمرية.

طيور الجنة الفضائية

تعد قناة طيور الجنة الفضائية من أوائل القنوات التي اهتمت بتقديم نصائح مفيدة للأطفال عن طريق اغاني مسلية وممتعة، والأهم أن هذه القناة تعمل على مدار الساعة دون توقف مع مراعاة كافة العادات والتقاليد العربية عند تقديم أي جديد مما يجعل الآباء مطمئنين من متابعة أولادهم لهذه القناة.

قناة طيور الجنة الفضائية للأطفال

● اهتمت قناة طيور الجنة الفضائية في المقام الأول بالأطفال حيث قدمت لهم الأغاني والبرامج التي تناسب جميع أعمارهم، وتم ملاحظة التأثير الإيجابي لهذه القناة في غرز صفات طيبة بل وايضا قيم الإسلام الحنيف داخل الأطفال متابعين طيور الجنة.
● أصبحت هذه القناة تلفت أنظار الكبار أيضا لما يتميز به ما يقدمونه العاملين على القناة وهم خالد مقداد مؤسس القناة وزوجته وأولاده وجميع المشاركين لهم من برامج مسلية وهادفة في الوقت نفسه.
● اغاني طيور الجنة موجهة للأطفال من عمر سنه إلى الأعمار الأكبر بطريقة تلفت الانتباه وبعض هذه الأغاني والبرامج لها هدف تعليمي أيضا مفيد للأطفال.

تردد قناة طيور الجنة الفضائية

لا تعتبر قناة طيور الجنة قناة حديثة الظهور، بل مر على إنشاء هذه القناة أكثر من 12 سنة ولكن تم مؤخرا تغيير التردد الخاص بها، والتردد الجديد 2020 هو:
● التردد الأول 11315 استقطاب عمودي ومعدل الترميز 27500 والاتجاه 3/4 على القمر الصناعي نايل سات.
● التردد الثاني 11391 استقطاب عمودي ومعدل الترميز 27500 والاتجاه 6/5 على القمر الصناعي نايل سات.
● التردد الثالث 11310 معدل ترميز 2/3 معدل ترميز 30000 على القمر الصناعي عرب سات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *