التخطي إلى المحتوى

ننشر لكم متابعينا الكرام تردد قناة Star TV التركية، حيث زاد البحث عن ترددها منذ ساعات الصباح، فهي تعتبر من أقوى القنوات التركية التي تعرض عبر شاشتها عدد كبير من المسلسلات التركية وحققت قناة ستار تي في التركية شهرة كبيرة جداً في الوطن العربي حيث اشتهرت المسلسلات التركية في الوطن العربي بشكل كبير جدا وأصبح لها جمهور عريق جدا.

وبعد أن لاحظنا ازدياد البحث عن تردد قناة ستار تي في التركية قررنا أن نوافيكم متابعينا الكرام لموقع ليبيا جيل تردد قناة Star TV التركية لمتابعة الحلقة 17 مسلسل ابنة السفير.

تردد قناة Star TV  التركية

في الفترة الأخيرة اشتهرت قناة ستار تي في التركية بشكل كبير بعد عرضها لأشهر مسلسل تركي يعرض حالياً وهو مسلسل ابنة السفير، الذي حقق شهرة كبيرة وأصبح له جمهور عريق في العالم العربي كله، وتدور أحداث مسلسل ابنة السفير حول قصة حب مستحيلة جمعت  بين ابنة السفير وشاب فقير وواجهتهم الكثير من المشاكل التي تمنع استكمال هذا الحب.

ضبط تردد قناة Star TV التركية الجديد 2020

من المنتظر أن تعرض الحلقة 17 من مسلسل ابنة السفير مساء اليوم الأثنين في تمام الساعة الثامنة بتوقيت تركيا والسعودية وفي تمام الساعة السابعة بتوقيت مصر على قناة ستار تي في التركية، وللاستمتاع بالحلقة يتم استقبال ترددها التالي على جهاز الاستقبال الخاص بكم.

  • القمر الصناعي: نايل سات
  • التردد: 10922
  • الاستقطاب: عامودي
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6

والجدير بالذكر أعلنت قناة ستار تي في التركية بأن الحلقة الـ 17 من مسلسل ابنة السفير هي الأخيرة من الموسم الأول، وسوف تشهد أحداث مثيرة ومشوقة جدا بعد تصاعد الأحداث بين سنجار ونارة وأكين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *