التخطي إلى المحتوى

يبحث طلاب الثانوية العامة عن اجابة امتحان الاقتصاد ثانوية عامة 2020 عقب قيام وزارة التربية والتعليم بالإعلان عن عدم إضافة مادة الافتصاد، والإحصاء، والتربية الدينية الي مجموع درجات نهاية العام الدراسي، ويتم الاكتفاء بالإجابة على المواد الغير مضافة من المنزل.

اجابة امتحان الاقتصاد ثانوية عامة 2020

تداول الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي إجابات مواد الثانوية العامة الغير مضافة للمجموع العام الدراسي الحالي بقرار من الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، لتخفيف عبء المواد الدراسية على الطلاب خلال فترة الامتحانات في ظل الظروف الحالية للبلاد والعالم.

يقوم الطلاب بتسليم المواد الدراسية الغير مضافة للمجموع في يوم 27 من الشهر الجاري، حيث قامت اللجان بتسليم الطلاب الثلاثة مواد الغير مضافة أمس الأحد، وفور الانتهاء من الإجابات يتم تسليمها في الموعد المحدد من الوزارة بجميع المحافظات على مستوى الجمهورية، ويمكن لجميع طلاب الشهادة الثانوية الدخول هنا لتحميل اجابة الاقتصاد.

بالصور اجابة الاقتصاد ثانوية عامة 2020

أوضحت وزارة التربية والتعليم في قرار رسمي لها قبل انطلاق امتحانات الصف الثالث الثانوي ان الامتحانات العام الحالي لن يكون بها صعوبة، وستشهد الكثير من التأمينات الأمنية، والإجراءات الطبية التي تقي الطلاب من انتشار فيروس كورونا عند التزام الطلاب، والمعلمين، والمعلمات بتعليمات الوقاية التي أعلنت عنها وزارة الصحة.

تستمر جهود كل من وزارة الصحة، ووزارة الداخلية، ووزارة التربية والتعليم طوال فترة امتحانات الفصل الدراسي الثاني بجميع المحافظات على مستوى الجمهورية حفاظا على الطلاب في ظل الأجواء الصحية الغير مستقرة في مصر، والعالم في ظل استمرار فيروس كورونا، وتسجيل حالات إصابة كل يوم لذلك فأن الأمر يختلف هذا العام كثيرا.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *