التخطي إلى المحتوى

يستعد طلاب الصف الثالث الثانوي ل اجابة بوكليت التربية الدينية الثانوية العامة عقب إعلان الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم عن عدم إضافة مادة التربية الدينية لمجموع درجات الثانوية، ليكتفي الطلاب بتقديم إجابة المادة من المنزل عقب تسلم البوكليت.

صوراجابة بوكليت التربية الدينية الثانوية العامة

تسلم طلاب الشهادة الثانوية بوكليت مادة الإحصاء رسميا الأمس الأحد مع انطلاق اليوم الأول من إختبارات نهاية العام الدراسي، وبدأ الطلاب في إجابة مادة الإحصاء، وستقوم الوزارة بتسليم بوكليت مادة التربية الدينية للطلاب أثناء تواجدهم داخل اللجان.

يواصل الطلاب أداء امتحانات الفصل الدراسي الثاني، وسط إجراءات طبية، وامنية شديدة لمنع حدوث اي إصابات بفيروس كورونا، ومنع تكدس أولياء الأمور أمام المدارس التي بها لجان لامتحانات الثانوية العامة.

أكد وزير التعليم ان هناك إجراءات أمنية مشددة لمنع تكدس المواطنين كما حدث باليوم الأول من أداء امتحانات الفصل الدراسي الثاني، وهو المخالف لضوابط السلامة الصحية التي من شأنها الحد من انتشار فيروس كورونا بين الطلاب او أولياء الأمور.

أوضح شوقي أيضا عن رصد بعض حالات الغش الفردية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة اتجاه الواقعة بجانب استكمال اختبارات باقي المواد المضافة للمجموع بعد مرور اليوم الأول من الامتحانات، ونجاح كافة الجهات المسئولة في عملها.

بالصور اجابة بوكليت التربية الدينية الثانوية العامة

قامت وزارة التربية والتعليم هذا العام بتوفير كمامة لكل طالب، وجوانتي، وأيضا التباعد الاجتماعي بين الطلاب ضمن اجراءات السلامة التي أصر الكثير من أولياء الأمور بالتواجد مع أبناءهم للتأكد من إجراءات الوقاية التي أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم قبل انطلاق ماراثون امتحانات الثانوية العامة.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *