التخطي إلى المحتوى

يبحث عدد كبير من طلاب الثانوية العامة عن اجابة بوكليت الثانوية العامة 2020 عقب الانتهاء رسميا من أداء المادة الأولى الأمس بجميع المدارس على مستوى الجمهورية مع قيام وزارة الصحة. ووزارة التربية والتعليم بعدد كبير من إجراءات التأمين الصحي.

صور اجابة بوكليت الإحصاء الثانوية العامة 2020

أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم عن المواد الغير أساسية لطلاب الصف الثالث الثانوي، والتي لن يتم اضافتها لمجموع درجات نهاية العام الدراسي جاء من بينها مادة الإحصاء، والاقتصاد، ومادة التربية الدينية.

وتسلم الطلاب أمس بوكليت الإحصاء داخل اللجنة، ويقوم الطلاب بالإجابة على المادة التعليميك الغير مضافة للمجموع في المنزل ضمن مشروع تعليمي جديد يتضمنه الدكتور طارق شوقي لتغيير النظرة التعليمية المعتادة لامتحانات الثانوية العامة.

يبدأ الطلاب في إجابات المواد الغير مضافة بداية من اليوم الأول من تسلم البوكليت، والذي كان بالأمس الأحد الموافق 21/6/2020 ويتم تسليم المواد الثلاثة يوم 28/6/2020 وهو موعد موحد لجميع الطلاب على مستوى الجمهورية طبقا للخريطة المعلنة من وزارة التربية والتعليم لامتحانات الصف الثالث الثانوي.

التي بدأت اليوم الأول لها الأمس  الأحد الموافق 21/6/2020 وتنتهي الشهر المقبل الموافق 21/7/2020، وتقوم اللجان التعليمية بجهود كبيرة هذا العام لإنهاء فترة الامتحانات دون تجاوزات او عدم التزام الطلاب بتعليمات وزارة الصحة للحد من انتشار فيروس كورونا بين الطلاب، والمعلمين.

يؤدي طلاب الثانوية العامة يوم الخميس المقبل الموافق 25/6/2020 امتحان اللغة الانجليزية ضمن استمرار الإجراءات الصحية التي تقوم بها الجهات الرسمية لحين الانتهاء الرسمي من اختبارات نهائية العام الدراسي، واعتماد نتيجة شهادة الثانوية العامة بجميع المحافظات على مستوى الجمهورية.

صور اجابة بوكليت الاحصاء الثانوية العامة 2020

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *