التخطي إلى المحتوى

تردد قناة سكار الجديد 2020 تعد هذه القناة من أكثر القنوات مشاهدة وزاد البحث على تردد هذه القناة لمتابعة الأفلام الأجنبية وأفلام الأكشن والرعب التي تقدمها القناة بطريقة جذابة تعمل على جذب انتباه المشاهدين وأصبح الجميع في انتظار الجديد مما تعرضه القناة والقناة منذ نشأتها وحتى وقتنا هذا وهي في تقدم وتطور دائم بسبب ما تعرضه من أفلام جديدة تجذب المشاهد إليها.

حيث تعرض القناة أفلامها بطريقة جذابة تميز القناة عن غيرها من القنوات الأخرى وتعد هذه القناة مجانية بدون اشتراك فلا تكلف المشاهد أي شئ فتعد هذه القناة متخصصة للأفلام الأجنبي وأفلام الأكشن وأفلام الرعب التي تجذب انتباه المشاهدين إليها وتعمل القناة على مدار اليوم لمساعدة المشاهد للبقاء في منازلهم في الظروف التي تمر بها البلاد.

تردد قناة سكار الجديد 2020 على النايل سات

تعرض القناة الكثير من البرامج الأجنبية التي يقدمها أكبر الإعلاميين الأجانب فهي تقدم كل ما يحتاجه عشاق الدراما الأجنبية وعشاق الأكشن ومن أشهر الأفلام التي تعرضها القناة

  • The Rite
  • Beetlejuice
  • Man on a ledge
  • Soul Men
  • Pan’s labyrinth
  • The Sitter

كل هذه الأفلام يعرضها الكثير من الممثلين المحترفين ونال هذا إعجاب الكثير من المشاهدين وينتظرون كل ما هو جديد من الأفلام الجديدة المتنوعة.

Scare TV 2020

يشار أن هذه القناة حصلت على نسبة مشاهدة عالية بسبب أنها تعد قناة فريدة بنوعها يبحث عنها الآلاف من عشاق الأكشن والرعب للاستمتاع بكل ما هو جديد وممتع لذلك يمكن الحصول تردد القناة الجديد من خلال الترددات التالية :-

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات10872 

(V)

27500 – 5/6SD

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *