التخطي إلى المحتوى

يزداد البحث في الوقت الحالي عن التردد الجديد الخاص بقناة طيور الجنة الفضائية للأطفال، والتي استطاعت أن تكون هي الافضل والمتميزة دائماً بفضل ما تعرضه عبر شاشتها من أغاني جميلة وأناشيد دينية تعلم الأطفال من خلالها الكثير من الصفات الحسنة والعادات والتقاليد التي تتناسب مع مجتمعنا العربي، وفي الفترة الأخيرة تعرض بث قناة طيور الجنة للتوقف المفاجئ ولكن عاد سريعاً، مما جعل لأطفال تشعر بالغضب وبدأ الأمهات تبحث عن تردد قناة طيور الجنة الجديد 2020.

فلذلك قررنا من خلال موقعنا ليبيا جيل أن نوافيكم في هذا المقال تردد قناة طيور الجنة الفضائية للأطفال على القمر الصناعي نايل سات، فتابعوا معنا.

قناة طيور الجنة

أصبح تردد قناة طيور الجنة من أكثر الترددات التي يزداد البحث عنها حالياً لكونها من أشهر وأفضل وأنجح قنوات الأطفال العربية التي استطاعت أن تدخل قلوب الكبار والصغار سريعاً فضل تميزها وتألقها واختيارها لمحتوى شيق وممتع وفي نفس الوقت هادف، يستفيد منه الأطفال في بناء شخصيتهم وتعلمهم الكثير من السلوكيات الصحيحة والصفات الحسنة.

تردد قناة طيور الجنة الجديد 2020

تبث قناة طيور الجنة محتواها على القمر الصناعي نايل سات من خلال التردد 11315، الاستقطاب: عمودي، معدل الترميز: 27500، معامل تصحيح الخطأ: 5\6.

كما أنها تبث على القمر الصناعي عرب سات من خلال التردد: 11310، الاستقطاب: 3\4، معدل الترميز: 27500، معامل تصحيح الخطأ: 4\3.

قناة الأطفال طيور الجنة

تقدم قناة طيور الجنة عبر شاشتها الكثير من الأغاني الترفيهية والتعليمية والموجه للأطفال الصغار، وغيرها من الأناشيد الشيقة والرائعة والتي تعلم الأطفال والصغار  المبادئ والمفاهيم الصحيحة عن الدين الإسلامي، بخلاف البرامج الرائعة والشيقة ومن أبرزها برنامج أخبار الدار، وبيت الحاج وغيرها من البرامج التي يقدمها الأطفال الصغار إياد وجاد أبناء خالد مقداد صاحب القناة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *