التخطي إلى المحتوى

تردد قناة ماجستيك، اليوم  يمكن لعشاق قناة ماجستيك متابعة كل ما تعرضه بعد أن عادت قناة ماجستيك المعروفة بقناة الفراشة تظهر مرة أخرى على القمر الصناعي نايل سات بعد توقفها لفترة وجيزة، وبدأ عشاق ومحبي القناة في البحث بشكل كبير عن التردد الجديد الخاص بقناة ماجستيك استعداداً لضبطه على جهاز الاستقبال لديهم والاستمتاع بكل ما تعرضه قناة ماجستيك عبر شاشتها، حيث تعتبر من أقوى القنوات التي تخصصت في عرض أفلام الأكشن والرعب الأجنبية.

فتابعوا معنا الآن في هذا المقال من خلال موقعنا ليبيا جيل أحدث تردد قناة ماجستيك 2020 قناة الفراشة على القمر الصناعي نايل سات.

قناة ماجستيك 2020

تعتبر قناة ماجستيك “الفراشة” من أشهر وأقوى القنوات العربية التي تخصصت في عرض الأفلام الأجنبية فئة الافلام الأكشن والرعب والحركة، واستطاعت القناة أن تجذب إليها عدد كبير من المشاهدين يقدر بالملايين وهذا بفضل اختيارها للأفلام الشيقة التي دائما تعجب الجميع، كما أن الأمهات والآباء يتركون أبنائهم أمام شاشتها دون قلق لأنها تحرص على عرض محتوى مناسب جدا مع الفئات العمرية المختلفة.

تردد قنا ماجستيك 2020 على النايل سات

الآن يمكن للجميع في الوطن العربي كله الاستمتاع بكل ما تعرضه قناة الفراشة المتخصصة في عرض الأفلام الأجنبية الشيقة من خلال ادخال التردد التالي على جهاز الاستقبال الخاص بكم.

  • القمر الصناعي: نايل سات
  • التردد:10876
  • الاستقطاب: عمودي.
  • معدل الترميز: 27500

وتجد الإشارة أن عودت الب الخاص بقناة ماجستيك جاء في الفترة التي يحتاج فيها الجميع بالوطن العربي لقناة يقضون أغلب أوقاتهم أمامهم في فترة فرض حظر التجول بسبب فيروس كورونا، حيث أصبح المكوث في المنازل أكثر من الخروج من المنزل في الوقت الحالي ويبحث الجميع عن قناة مسلية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *