التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2020، بعد تصريح الشيخ على خليل وكيل قطاع المعاهد الأزهرية أنه سيتم اعتماد نتيجة الشهادة الابتدائية يوم الأحد الموافق 7 يونيو 2020 وبعدها سيتم اتاحتها عبر الموقع الإلكتروني للأزهر الشريف، زادت عمليات البحث عن النتيجة من قبل الطلاب وأولياء الأمور، لذلك سوف نوافيكم الآن في هذا المقال رابط موقع الأزهر الإلكتروني للاستعلام عن نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية.

 نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية

حالة من القلق والتوتر تسيطر حاليا عن طلاب الشهادة الابتدائية الأزهرية لانتظار الإعلان عن النتيجة، حيث تم تقديم بحث علمي لكافة مراحل التعليم الأزهرية، وهذا بعد توقف الدراسة وإلغاء الامتحانات واستبدالها بالبحث العلمي لكل المراحل وكانت الشهادة الابتدائية والإعدادية من ضمن تلك الصفوف، وتم التقديم عبر الموقع الرسمي للأزهر الشريف.

رابط نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية الترم الثاني

من المتوقع أن يتم رفع نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية الترم الثاني 2020 خلال الساعات القليلة المقبلة، ويمكن للطلاب الاستعلام عن النتيجة من خلال زيارة الموقع الرسمي الإلكتروني للأزهر الشريف هنا من خلال اسم الطالب ورقم الجلوس الخاص به.

كما سيتم الإعلان اليوم الأثنين 8 يونيو 2020 أيضاً عن نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية على نفس الموقع، حيث يمكن للطلاب الصف الثالث الإعدادي الأزهري الاستعلام عن النتيجة باسم الطالب ورقم الجلوس.

وبذلك نكون قدمنا لكم متابعينا الكرام رابط نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية نتمنى لكل الطلاب النجاح والتوفيق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *