التخطي إلى المحتوى

تردد قناة توم وجيري، نتابع معكم الآن متابعينا الكرام تردد قناة توم وجيري الذي يتصدر محركات البحث حالياً لكونها أشهر وأفضل قناة أطفال في المنطقة العربية كلها، والتي تتمتع بشهرة جماهيرية عريقة نظراً لتميزها ومحتواها الرائع التي تقدمها القناة عبر شاشتها من أفلام كرتونية وبرامج تعليمية وترفيهية وغيرها.

قناة توم  وجيري للأطفال

انطلقت قناة توم وجيري مؤخراً عن التردد الصناعي نايل سات ويتم استقبال من أي مكان في العالم العربي، حيث يتابع كل ما تعرضه القناة عبر شاشتها من برامج الأطفال المتنوعة وأفلاك الكرتون الشهيرة القديمة والجديدة والتي لها مكانة خاصة جداً في قلوب الأطفال في الفئات العمرية المختلفة، وسجلت قناة توم وجيري أعلى نسبة مشاهدة في الشرق الأوسط وحققت قاعدية شعبية لم تسطيع قناة منافسة لها تحقيقها.

تردد قناة توم وجيري tom and jerry

في الفترة الأخيرة قرت إدارة قناة توم وجيري تحديث التردد الخاص بالقناة على القمر الصناعي نايل سات، وهذا لإمكانية متابعة القناة بتقنيات عالية وبصوت وصورة أفضل، وإليكم الآن تردد قناة توم وجيري الجديد.

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 11355.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

محتوى قناة توم وجيري

تعرض قناة توم وجيري عبر شاشتها أجدد أفلام ديزني التي لها مكانة خاصة في قلوب الأطفال والأفلام الكرتونية الرائعة ومنها “الفار الطباخ، الملك الأسد، شركة المرعبين، الملكة النائمة، ملكة الجليد” وغيرها بخلاف عرضها لمغامرات القط والفار أشهر كرتون في العالم والتي تدور حلقاته حول مغامرات كوميدية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *