التخطي إلى المحتوى

سعر الدولار في سوريا اليوم … نعرض لكم سعر الدولار بسوريا اليوم 12 يونيو 2020 مقابل الليرة السورية بعد ما حدث من انهيار لليرة السورية منذ فترة وبدأت الآن في التعافي بشكل ملحوظ ، حيث تعرضت الأسبوع الماضي لكثير من الاضطرابات بسبب ما يحدث بسوريا من حروب وكذلك بسبب اجتياح فيروس كورونا المستجد ، لذا سوف نوضح لكم هنا سعر الدولار مقابل الليرة السورية اليوم.

الدولار الأمريكي مقابل الليرة السورية

وانخفض سعر صرف الليرة السورية مقابل الدولار الأمريكي إلى أدنى مستوى ، في حين استمر الدولار في الارتفاع ، وبلغت خسائر الليرة السورية في اليومين الماضيين حوالي 31٪.

كما رأينا بعض الناس ينتحرون بعد خسارة الكثير من الليرات السورية مقابل الدولار الأمريكي ، وعلى الرغم من ارتفاع الليرة السورية مقابل الدولار الأمريكي ، إلا أن قيمته مقابل العملات الأجنبية الأخرى عانت ، وهو ما أحدثه القانون الجنائي الأمريكي.

سعر الدولار في سوريا اليوم 12 يونيو 2020

 

  •  1 (SYP) ليرة سورية= 0.0019 (USD) دولار أمريكي  
  • 1 دولار أمريكي = 512.9460 ليرة سورية

كلنا نرى أن الدولار الأمريكي هو أقوى عملة في الاقتصاد العالمي لأنه احتل الاقتصاد العالمي لما يقرب من قرن من الزمان ، وكثافة المعاملات جعلت الدولار الأمريكي كثيرًا.

نظرًا لأن حجم تداول الدولار الأمريكي يبلغ حوالي 5 تريليون دولار أمريكي ، فإن معظم المعاملات تتم من خلال الدولار الأمريكي ، ونرى أيضًا أن الدولار الأمريكي يساهم في العديد من المعاملات اليومية في البورصة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *